معرض السجادة الحمراء للأزياء والمجوهرات بنسخته الثامنة ينطلق 10 مايو المقبل

المنامة في 30 أبريل / بنا / يقام معرض “السجادة الحمراء” للأزياء والمجوهرات بنسخته الثامنة في فندق شيراتون البحرين على مدى يومي١٠ و ١١ مايو المقبل.

وأقيم مؤتمر صحفي في مجمع ريادات للإعلان عن المعرض، أوضحت خلاله الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض، أن مملكة البحرين استقبلت العديد من المصممين وعارضات الأزياء من مختلف دول العالم في النسخ السابقة للمعرض، والمهتمين بالمشاركة في العروض العالمية والمعرض المصاحب لفعالية “السجادة الحمراء” وهناك مشاركات من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وسلطنة عمان بالإضافة الى مملكة البحرين مشيرة الى ان المعرض سيفتح أبوابه للزوار والجمهور على مدار يومين والدعوة عامة.

من جانبها قالت الشريك المنظم للفعالية ندى الشوملي بان فعالية “السجادة الحمراء” تجسد الحرص  على بناء جسور التواصل مع العالم من خلال إقامة مختلف الفعاليات العالمية الكبيرة، وأن المعرض سينجح في دعم المصممات البحرينيات والخليجيات والعربيات وذلك بعرض تصاميمهن، وأضافت: “نشكر الشيخة نورة على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية والدعم الكبير للمصممات واختيار المشاركين، وقد أعطانا ذلك ثقة كبيرة بين التجار والمتسوقين في المملكة ومن المقرر أن تتجدد مبادرات العطاء والخير في مثل هذه الفعاليات والمناسبات”.

وأوضحت نائب رئيس جمعية “بصمة خير” عبير الدوسري انه سيتم تخصيص تبرع من دخل هذه الفعالية لجمعية بصمة خير في مملكة البحرين وسيتم عرض البرامج والأنشطة الرمضانية ضمن الفعاليات المصاحبة للمعرض.

وجدير بالذكر أن المعرض في نسخه السابقة نجح في دعم المصممات البحرينيات والخليجيات والعربيات وذلك بعرض تصاميمها والوصول بها الى العالمية، وفي هذا العام ستقدم خلال المعرض عروض ازياء فريدة من دول الخليج العربي لاستقبال رمضان من خلال العديد من مصممي الأزياء على مستوى دول العالم. والتي ستتسم بالتنوع الشديد وتكون ممزوجة برونق الإبداع والإناقة.