الشيخة نورة آل خليفة: هدفنا مساعدة مصممي الأزياء في مواجهة “كوفيد 19”

أطلقت شركة “ميدبوينت لتنظيم الفعاليات”، أمس الأحد، المعرض العالمي للمرأة وعرض الأزياء، برعاية مجلة “رواد الأعمال”، وهو المنتدى الأول من نوعه الذي يُنظم عن بُعد خلال العام الجاري، ويُعقد في الفترة من 12 إلى 19 يوليو 2020.

انطلقت فعاليات المعرض تحت رعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة؛ وبمشاركة أكثر من 500 شخصية نسائية من مختلف دول العالم من المتحدثات في شؤون المرأة ومصممات الأزياء والإعلاميات الصحفيات والمدونات وشرائح نسوية متعددة، إلى جانب وزراء ومسؤولين وصناع قرار ورجال أعمال وقادة شركات وداعمين للمرأة.

وبهذه المناسبة، قالت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة؛ رئيس مجلس إدارة شركة “ميدبوينت لتنظيم الفعاليات”، إن نجاحات سلسلة المعارض التي نظمتها الشركة على مدى العقد الأخير شجعتنا على الاستمرار في تنظيم هذا المعرض رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البشرية نتيجة جائحة “كوفيد 19″، خاصة التي تهدد استمرار دور الأزياء ضمن تداعياتها الاقتصادية الخطيرة.

ولفتت إلى أن المنتدى والمعرض الافتراضيين يشكلان بديلًا ناجحًا في ظل توسع المشاركين والمهتمين بهذا المعرض عامًا بعد عام، حتى أضحى أحد أهم منتديات تمكين المرأة ومعارض الأزياء في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

ونوهت  إلى أن النسخة الافتراضية الجديدة من المعرض ستكون فريدة من نوعها، تستمر لمدة 8 أيام، وستتيح لمصممين ومصممات من مختلف أنحاء العالم عرض مجموعاتهم الفريدة وآخر ابتكاراتهم في عالم الأزياء، ما يتيح لهم جميعًا تقديم إبداعاتهم إلى عدد واسع من الجمهور العالمي المهتم بصناعة الأزياء.

قصص نجاح ملهمة لعدد من الشخصيات النسائية حول العالم

وأشارت الشيخة نورة إلى أن المنتدى المرافق للمعرض سيضم متحدثات من متخصصين وأكاديميين في مجال ريادة الأعمال والمرأه ورائدات أعمال وقصص نجاح ملهمة إلى جانب مشاركة خبراء في قضايا القيادة؛ وذلك بهدف تعزيز الوعي وتمكين المرأة علميًا ومعرفيًا وتنمية مهاراتها وقدراتها، ومساعدة المصممين في الوصول إلى أقصى عدد من الجماهير، إلى جانب مساعدة الجمهور في متابعة أحدث الابتكارات في مجال التصميم.

وذكرت أن التسجيل في فعاليات المعرض والمنتدى الافتراضي متاح للجميع عبر تطبيق الزووم، داعية الجمهور للاستفادة من هذا الحدث؛ لما يتيحه من منصة تسلط الضوء على موضوعات تتصل بتنمية المرأة وتهدف إلى تحفيزها على تطوير قدراتها ومهاراتها؛ من خلال مجموعة من الخبراء والمتحدثين الدوليين ذوي السمعة الطيبة، والدعوة عامة.