وقعت جامعة هلسنكي Metropolia للعلوم التطبيقية مذكرة تفاهم حول التعاون مع الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة.

وقعت جامعة هلسنكي Metropolia للعلوم التطبيقية في الأربعاء الموافق 2015/09/30 مذكرة تفاهم حول التعاون مع الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة.

مضمون المذكرة يغطي بيع الدرجات العلمية، وتطويع التعليم المستمر، الخدمات الاستشارية، وكذلك  RDI (البحث والتطوير والابتكار). وسيتم التفاوض على المرحلة التالية من اتفاق التعاون بين الشيخة نورة وMetropolia  الأسبوع المقبل في البحرين.

خدمات الأعمال Metropolia وMCreO، لديه اهتمام خاص نحو البحرين، كما أن لديها تاريخ طويل من التعليم الرسمي وموقع استراتيجي كبوابة نشطة لدول مجلس التعاون الخليجي.

هذه فرصة هامة لMetropolia.  قمنا ببناء علاقة تعاون سرية مع البحرين، التي هي أساس للمفاوضات التي تشهد حاليا، يقول Lukka Katri قوتنا هي عروضنا التعليمية واسعة النطاق، بما في ذلك سنوات من الخبرة في برامج درجة اللغة الإنجليزية. فريق العمل لدينا أيضا، خبرة واسعة الصلبة والتربوية الدراية، وكذلك الحماس لتطوير مفاهيم جديدة “.

الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة هي شابة ناجحة سيدة أعمال، صاحب المؤسسة التعليمية في البحرين و 16 شركات أخرى، في مختلف القطاعات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. في الآونة الأخيرة، حصلت صاحبة السمو على موافقة لإنشاء جامعة خاصة في البحرين. صاحبة السمو مهتمة كثيرا في نظام التعليم الفنلندي وفرص التعاون المشترك مع هلسنكي Metropolia UAS في هذا الصدد.